كورة لايف نيوز

هاري كين يشتري منزل فاخر في لندن.. وإشارة جديدة بشأن مستقبله

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن شراء الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي توتنهام، قصر جديد في لندن، يشير إلى اقتراب رحيله عن سبير.




اللاعب الإنجليزي هدف للعديد من الأندية مثل بايرن ميونخ وريال مدريد، وتحديدًا النادي الألماني الذي يتصدر السباق نحو التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ينتهي عقد اللاعب في نهاية الموسم المقبل، مما يعني أنه في يناير القادم يمكنه الاتفاق مع أي نادٍ بشأن الانتقال إليهم في صفقة انتقال حر.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نشرت صورًا لقصر اللاعب الإنجليزي الجديد، والذي أظهرت المستندات كيف خطط له هو وزوجته كاتي، لإنشاء ذلك المنزل المثالي المكوّن من ثلاثة طوابق.

طالع أيضًا.. برشلونة يستهدف التعاقد مع هاري كين دون منافسة بايرن ميونخ

سيتم بناء القصر على طراز الفترة الجورجية في القرن التاسع عشر، إلى جانب أربع غرف نوم للعائلة، وسيحتوي على مسبح كبير، بالإضافة لغرفة خاصة للأحذية التي لعب بها هاري كين والجوائز التي حققها طوال مسيرته، ولكن كل هذه التفاصيل ربما يكون أهمها هو قربه من ملعب ستامفورد بريدج.

المنزل الذي سيشتريه اللاعب الإنجليزي بـ 6.5 مليون جنيه إسترليني، سيكون على بعد 15 ميلًا من ملعب ستامفورد برديج الخاص بنادي تشيلسي، مما يعني أن الأمير هاري يغازل البلوز، حسب ما أشارت صحيفة “ديلي تيليجراف”.

دانييل ليفي رئيس توتنهام يرغب في استمرار كين، ولا يريده أن يرحل إلى أي نادي داخل إنجلترا، في حالة أن رضخ للعروض المقدمة له، ولكن في الوقت ذاته يسعى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للبلوز ومدرب توتنهام الأسبق، لضم الهداف التاريخي لديوك العاصمة الإنجليزي.

توتنهام يطلب عرضًا يتراوح بين 90 إلى 100 مليون جنيه إسترليني من بايرن ميونخ، للسماح لـ هاري كين بالرحيل، حيث قدم النادي الألماني عرضين الأول بـ 80 مليونًا والثاني بـ 90، ولكن سبيرز لم يوافق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى